أخبار متعلقة

كأس الاتحاد

ركلات الترجيح تنقذ "الشياطين الحمر" من سقوط مهين في كأس الاتحاد

بلغ فريق مانشستر يونايتد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقب فوزه على كوفنتري سيتي من المستوى الثاني (تشامبيونشيب) بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي لمباراتهما بالتعادل 3-3.

21-Apr-24 07:33 PM

كأس الاتحاد.. "الشياطين الحمر" يعبرون عقبة نيوبورت كونتي

بلغ نادي مانشستر يونايتد الدور الخامس في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقب تغلبه على مضيفه نيوبورت كاونتي (4-2) اليوم الأحد.

28-Jan-24 08:42 PM

بدون صلاح.. ليفربول يحقق فوزا مثيرا على آرسنال في كأس الاتحاد

أخرج فريق ليفربول خصمه آرسنال من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مثيرا عليه، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد برسم منافسات الدور الثالث..

07-Jan-24 07:32 PM

محرز يقود الستي لاكتساح تشيلسي برباعية نظيفة في كأس الاتحاد (شاهد)

تأهل فريق مانشستر سيتي إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عقب اكتساحه ضيفه تشيلسي بأربعة أهداف دون رد الأحد، ضمن الدور الثالث من البطولة..

08-Jan-23 07:06 PM

في مباراة مجنونة.. ليفربول يعبر عقبة السيتي بكأس الاتحاد

تأهل فريق ليفربول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد تغلبه على مانشستر سيتي بنتيجة (3-2) في مباراة جنونية، مساء اليوم السبت، على ملعب ويمبلي.

16-Apr-22 05:16 PM

كلوب يحقق رقما مميزا بعد تأهل ليفربول لربع نهائي كأس الاتحاد

تأهل ليفربول إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد التغلب على ضيفه نورويتش سيتي بنتيجة (2-1)، مساء الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب أنفيلد ضمن لقاءات دور الـ16 من المسابقة.

03-Mar-22 03:02 AM

وفاق سطيف يتجرع خسارة جديدة في كأس الكاف

تجرع فريق وفاق سطيف الجزائري للخسارة أمام مضيفه إنييمبا النيجيري 1-2 اليوم الأحد في الجولة الثالثة من مواجهات المجموعة الأولى في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي..

04-Apr-21 03:35 PM

ساوثمبتون أول المتأهلين لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

بات ساوثمبتون أول المتأهلين إلى دور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عقب فوزه الكبير على مضيفه بورنموث من الدرجة الثانية 3-0 ،في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في افتتاح ربع النهائي.

20-Mar-21 04:32 PM

تشيلسي يعبر إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد بـ"هاتريك" أبراهام

قاد المهاجم تامي أبراهام فريقه تشيلسي إلى دور ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عقب الفوز على لوتن تاون من دوري الدرجة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الدور الرابع من البطولة.

24-Jan-21 03:25 PM

فرنسا تُحرز كأس الاتحاد في التنس

حققت فرنسا لقبها الأول في كأس الاتحاد للتنس لفرق السيدات خلال 16 عاما، بفوزها اليوم 3-2 على أستراليا صاحبة الأرض، بعد أن حسمت مواجهة الزوجي بنهائي البطولة في بيرث.

10-Nov-19 01:47 PM

أبطال أفريقيا.. مازيمبي مع ثلاثي عربي والوداد في مجموعة صعبة

أسفرت قرعة دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع ثلاثة أندية عربية في مجموعة حديدية،النادي الإفريقي التونسي والنادي الرياضي القسنطينى الجزائري والإسماعيلي المصري إلى تي بي مازيمبي الكونغولي.

28-Dec-18 09:02 PM